اتصل بنا للحصول على

عينة مجانية

WhatsApp/Wechat: : +86-18655383073

البريد الإلكتروني : [email protected]

فئات المنتجات
مجموعة كاملة من أجزاء الفرامل والقابض ، خاصة للشاحنات والسيارات
منتوجات جديدة
مجموعة كاملة من أجزاء الفرامل والقابض ، خاصة للشاحنات والسيارات
انقر هنا لعرض جميع المنتجات
تأسيس شركة
Wuhu Compass Auto Parts Technology Co., Ltd.
KOMP ملتزمة بقيادة ما بعد البيع العالمي للسيارات كشركة مصنعة وموردة رئيسية لـ مكونات نظام الفرامل ، الرئيسية بما في ذلك اسطوانة الفرامل الرئيسية و اسطوانة عجلة الفرامل و مخلب الاسطوانة الرئيسية و اسطوانة الرقيق القابض ، إلخ الشركة ينصب التركيز الأساسي على نمو وربحية عملائها من خلال منصة تعاونية للجودة والابتكار والتفاني والنزاهة. KOMP لديها التزام واضح بالبحث والتطوير والاختبار لجميع عروض منتجاتها ، بما في ذلك المنتجات الهيدروليكية ، والفرجار ، مما يضمن تلبية أو تجاوز متطلبات متطلبات المعدات الأصلية والشكل والوظيفةلماذا تختار KOMP خدمة رائعة 1. توفير منافسة السعر كشركة مصنعة مهنية 2. تقديم قطع غيار مكابح كاملة المدى للشاحنات والسيارات والرافعات الشوكية والآلات 3. صغير موك من 50 متاح لأمر المحاكمة والترقية 4. ال مهلة قصيرة في غضون 30 يومًا. في الموعد والتسليم الآمن تعاون مع لوجستية رائعة 5. تطوير منتج جديد حسب الطلب وفقًا للرسم والعينة ضمان الجودة 1. خدمة طويلة الأمد مدى الحياة: ال يتم ضمان معايير الجودة العالية من خلال أساليب إنتاج متطورة وفحوصات صارمة مع مواصفات تحمل صارمة لضمان الأداء المثالي والتحرر من التسريبات 2.The مثل OE استبدال الجودة: تمنحك المعالجة الآلية عالية الدقة ورسم تصميم جودة المعدات الأصلية مثل بالمثل استبدال سهل كأصل ثقة. 3.لا الشكاوى: ال معايير عالية الجودة بالإضافة إلى مواصفات التسامح الصارمة بالإضافة إلى أسطح الأسطوانات المحسّنة لتقليل التآكل ال النتيجة: لا شكوى من قبل العميل.
معلومات عنا
فريق الشركة
KOMP لديه فريق محترف ، جميع الأعضاء من توب 10 موردي قطع غيار السيارات ، مثل Bosch ، Continental ، Hella وجونسون كونترولر (فوتوريس) لديهم معرفة تقنية مهنية ، ومهارات اتصال ماهرة ، وخدمة متفانية سلوك. هم المثابرة دائمًا في خلق المزيد من القيمة لعملائنا. الكرام
جولة في المعمل
في KOMP يحدد الموقف الإنتاج وضع نحن التزم بالموقف الصارم المتمثل في الحفاظ على التحسين ، وقم دائمًا بتنفيذ هذا شخصية ممتازة لجميع روابط الإنتاج و المعالجة. من معالجة المواد الخام حتى فحص المواد الواردة ، لا نستخدم أبدًا أي أجزاء معيبة. من التجميع للتغليف النهائي والتسليم ، لا نقدم أبدًا أي منتجات معيبة يتم العثور عليها.
معمل الاختبار
معمل الاختبار
ورش التنظيف
ورش التنظيف
 CNC ورش عمل
CNC ورش عمل
ورش التجميع
ورش التجميع
ورش عمل اختبار على الإنترنت
ورش عمل اختبار على الإنترنت
ورش التعبئة والتغليف
ورش التعبئة والتغليف
رقابة جودة
KOMP الضمان: (1) ضمان طويل لمدة سنة واحدة أو 30،000 كيلومتر. (2) أقل من [email protected] معدل شكوى العملاء (CCR).
 الجودة  ضمان في KOMP
الجودة ضمان في KOMP
اختبار المنتج في KOMP
اختبار المنتج في KOMP
اختبار المنتج في KOMP
اختبار المنتج في KOMP
عملية مراقبة الجودة في KOMP
عملية مراقبة الجودة في KOMP
عملية المطالبة بالضمان في KOMP  (1  السنة / 30،000 كم)
عملية المطالبة بالضمان في KOMP (1 السنة / 30،000 كم)
 16000
16000
مصنع حديث
10
10
ورش عمل متخصصة
 6000
6000
k
القدرة السنوية
90
90
موظفين مهرة
أحدث الأخبار
مجموعة كاملة من أجزاء الفرامل والقابض ، خاصة للشاحنات والسيارات
KOMP تسليم أجزاء الفرامل مخلب اسطوانة
ووهو بوصلة لقطع غيار السيارات (KOMP) هي شركة محترفة لتصنيع أجزاء المكابح ، بما في ذلك أسطوانة الفرامل الرئيسية ، وأسطوانة عجلة الفرامل ، وأسطوانة القابض الرئيسية ، وأسطوانة القابض التابعة ، وفرجار الفرامل وتحرير القابض في نهاية كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، KOMP تسليم 3 حاويات من القابض Master / Slave اسطوانات إلى العملاء. تغطي المنتجات العديد من اسطوانات القابض للبيع الساخنة لسيارات Toyota و Isuzu و Mazda و gm سيارات و شاحنات. KOMP لديه تعاون طويل الأمدالعلاقة مع عملائنا في جميع أنحاء العالم ، ضمان قطع غيار الفرامل لدينا هو 1 سنة / 30000 كم.
Dec 31, 2020
  • 16 أوتوميكانيكا شنغهاي 2020
    السادس عشر أوتوميكانيكا شنغهاي (AMS) انتهى في 5 ديسمبر 2020. الشركات المصنعة لأجزاء المكابح ممثلة بـ KOMP شارك في هذا المعرض السنوي. KOMP عرضت منتجات كلاسيكية تمثيلية للغاية في هذا الحدث ، بما في ذلك أسطوانة الفرامل الرئيسية ، وأسطوانة القابض الرئيسية ، وأسطوانة عجلة الفرامل وأسطوانة القابض التابعة للشاحنات وتغطية السيارة بالكامل 98٪ سيارة يابانية وكورية وأوروبية وأمريكية بالإضافة إلى ذلك ، KOMP جلبت أيضًا مجموعة من أحدث المنتجات هذا العام لأجزاء الفرامل مثل الفرامل الفرجار ومحمل تحرير القابض والعبد المتحد المركز الاسطوانة. كخبير في أجزاء المكابح مع أكثر من 18 عاما من الخبرة KOMP ستواصل تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بمكابح أمان موثوقة ودائمة المنتجات. نراكم العام المقبل 24-27 نوفمبر 2021er.
    قراءة المزيد
    Dec 07

    2020

  • KOMP معروضة أوتوميكانيكا شنغهاي 2019
    KOMP حضور أوتوميكانيكا شنغهاي 2019 ، باعتباره محترفًا مُصنِّع للشاحنات والسيارات ، ولا سيما لاسطوانات الفرامل الرئيسية ، وأسطوانات عجلة الفرامل ، وأسطوانات القابض الرئيسية وقابض القابض KOMP & مشرف شراء Top10 المستوى ما بعد البيع قطع غيار السيارات في اليابان KOMP & قطع غيار الشاحنات تاجر الجملة في أوروبا KOMP & رقم 1 موزع اكسسوارات السيارات في كينيا
    قراءة المزيد
    Dec 21

    2019

  • المكونات تقرر الجودة
    الفرامل & أجزاء هيدروليكية للقابض من KOMP مطابقة تمامًا للمتطلبات الفنية لكل نوع من المركبات. هم الجودة العالية تنعكس في استخدام مواد عالية الجودة من الأجزاء المطاطية المشهورة عالميًا ورائدة حلقات الختم في صناعة السيارات. يتم قبول. ال النتيجة: عمر خدمة طويل وموثوقية ممتازة
    قراءة المزيد
    Oct 28

    2020

صوت OF لدينا عملاء
تعال وتعاون مع لنا بصدق
ال تم حل مشكلة تسرب الزيت على المدى الطويل بعد استخدام KOMP سيد الفرامل الاسطوانة. القوة الكاملة للفرملة الأخيرة. يثق بنا العملاء ، نحن نثق KOMP.
كارلوس
كارلوس
وحدات القابض الهيدروليكية من KOMP مطابقة تمامًا لمتطلبات كل نوع من المركبات. هم تنعكس الجودة العالية في استخدام المواد عالية الجودة مثل مع KOMP توفر خيارات أسطوانات القابض أداءً قويًا وعمرًا طويلاً للجزء يحافظ على رضا عملائنا
 بريان
بريان
KOMP تقدم مجموعة متميزة من المعدات الأصلية ذات جودة عالية من قطع المكابح ، مما يمنحك مثل بالمثل ثقة الاستبدال في كل مرة. أنت يمكن أن تجعل استبدال مكونات الكبح سريعًا وسهلاً
 يولاندا
يولاندا

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Product Categories
Full range of brake and clutch parts, Especially for Trucks and Cars
Hot Products
Full range of brake and clutch parts, Especially for Trucks and Cars
Click here to view all products
company establishment
Wuhu Compass Auto Parts Technology Co., Ltd.
KOMP is committed to leading the global automotive aftermarket as the premier manufacturer and supplier of brake system components, main including Brake Master Cylinder, Brake Wheel Cylinder, Clutch Master Cylinder, Clutch Slave Cylinder, etc. The company's primary focus is the growth and profitability of its customers through a collaborative platform of quality, innovation, dedication and integrity. KOMP has a demonstrated commitment to research, development and testing of its entire product offering, including hydraulic products, calipers, ensuring that they meet or exceed original equipment fit, form and function requirements. Why Choose KOMP Great service 1.provide competive price as a professional manufacturer 2.supply full range brake parts for trucks, cars, forklift and machinery 3.small MOQ of 50 is available for trial order and promotion 4. The short lead time within 30 days. On-time and safe delivery via cooperate with remarkable logistics 5. New product customized development according to drawing and sample Quality Assurance 1. Long-term service life: The high quality standard is guaranteed by sophisticated production methods and stringent checks, with tight tolerance specifications to ensure ideal functioning and freedom from leaks. 2.The Same as OE replacement quality: High precision machining and original equipment quality design drawing give you like-for-like easy replacement as original confidence. 3.No complaints: The high quality standard plus tight tolerance specifications plus Optimized cylinder surfaces minimize collar abrasion. The result: No complaint by client.
About Us
Company Team
KOMP has a professional team, all members are from Top10 automotive parts suppliers, such as Bosch, Continental, Hella and Johnson Controls (Futuris). They have professional technical knowledge, skilled communication skills, and dedicated service attitude. They always persevere in creating more value for our valued customers.
Our Professional Team
Our Professional Team

Sales

Factory Tour
At KOMP attitude determines the lean production mode. We adhere to the rigorous attitude of keeping improving, and always carry out this excellent character to all links of production and processing. From raw material processing to incoming material inspection, we never use any defective parts. From assembly to final packaging and delivery, we never deliver any found defective products.
Test Lab
Test Lab
Cleaning Workshops
Cleaning Workshops
CNC Workshops
CNC Workshops
Assembly Workshops
Assembly Workshops
On-line Test Workshops
On-line Test Workshops
Packing Workshops
Packing Workshops
Quality Control
KOMP Guarantee: (1) Long warranty of 1 year or 30,000km. (2) Less than 1% Customer Complaint Rate (CCR).
Quanlity Assurence in KOMP
Quanlity Assurence in KOMP
Product Test in KOMP
Product Test in KOMP
Product Test in KOMP
Product Test in KOMP
Quality Control Process in KOMP
Quality Control Process in KOMP
Warranty Claim Process in KOMP (1 Year/ 30,000 km)
Warranty Claim Process in KOMP (1 Year/ 30,000 km)
16000
16000
Modern Plant
10
10
Specialized Workshops
6000
6000
k
Yearly Capacity
90
90
Skilled Employees
Latest news
Full range of brake and clutch parts, Especially for Trucks and Cars
KOMP Brake Parts Clutch Cylinder Delivery
Wuhu COMPASS Auto Parts (KOMP) is a professional manufacturer of brake parts, including Brake Master Cylinder, Brake Wheel Cylinder, Clutch Master Cylinder, Clutch Slave Cylinder, Brake Caliper and Clutch Release Bearing. At the end of December of 2020er, KOMP delivery 3 containers of Clutch Master/Slave Cylinders to Customers. The products cover many hot sale clutch cylinders for Toyota, Isuzu, Mazda and GM cars and trucks. KOMP has long-term coorperation relationship with our Customers all over the world, our Brake parts warranty is 1 year / 30,000 km.
Dec 31, 2020
  • 16th Automechanika Shanghai 2020
    The 16th Automechanika Shanghai (AMS) has ended on 5th December 2020. Brake parts manufacturers represented by KOMP participated in this annual exhiition. KOMP displayed highly representative classic products at this event, including Brake Master Cylinder, Brake Wheel Cylinder, Clutch Master Cylinder, Clutch Slave Cylinder for Trucks and Car full covering 98% vehicle of Japanese, Korean, European and American. Our website:https://www.compass-autoparts.com/ In addition, KOMP also brought a batch of the latest products this year for Brake parts such as Brake Caliper, Clutch Release Bearing and Concentric Slave Cylinder. As a brake parts expert with more than 18 years experience, KOMP will continue to provide customers all over the world with reliable and durable safety brake products. See you next year 24th-27th Nov. 2021er.
    Read More
    Dec 07

    2020

  • KOMP attend Automechanika Shanghai 2019
    KOMP attend Automechanika Shanghai 2019 as a professinal manufacturer of high quality Brake Cylinders and Clutch Cylinders, especially for Cars and Trucks. The moments at the exhibition as below: KOMP and the Wholesaler Brake Parts in Africa KOMP and the Master Cylinder Buyer manager in Japan KOMP and the Clutch Master Cylinder Distributor in Europe
    Read More
    Dec 21

    2019

  • Components Decide Quality
    Brake & Clutch Hydraulic Parts from KOMP are perfectly matched to the technical requirements of each type of vehicle. Their top quality is reflected by the use of high-grade materials from the world renowned rubber parts and seal rings leader in the automotive industry. Only tight production tolerances are accepted. The result: A long service life and excellent reliability.
    Read More
    Oct 28

    2020

VOICE OF OUR CLIENTS
Come and cooperate with us sincerely
The long-term problem of oil leakage has been resolved after using KOMP brake master cylinder. Full braking force made to last. Customer trust us, we Trust KOMP.
Carlos
Carlos
A Top10
AUTOPARTS SAC in South America
Clutch hydraulic units from KOMP are perfectly matched to the requirements of each type of vehicle. Their top quality is reflected by the use of high-grade materials.  As with KOMP Clutch Cylinder options deliver the robust performance and long part lifespan that keeps our customers satisfied.
Brian
Brian
A Wholesale in US
KOMP offers a premium, original equipment quality range of brake parts, giving like-for-like replacement confidence every time. You can make fast, easy replacement of braking components.
Yolanda
Yolanda
An Auto Parts
Supermarket in Australia

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact